جامعة أسيوط تفتتح معرضها الخيري السابع عشر

 

كتب: محمود سليم

افتتح  الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، المعرض الخيري السابع عشر للملابس الجاهزة والذي نظمته اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب الكلية، وقيادات الجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وممثلي رعاية الشباب واتحاد الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، على حرص الجامعة على الاهتمام بطلابها من جميع النواحي الاجتماعية والصحية والتعليمية وخاصة من الطلاب غير القادرين بما يساهم في تلبية متطلباتهم الحياتية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في التواصل المستمر مع أبنائها الطلاب و تحفيزهم لمزيد من الجد والاجتهاد وتوفير مناخ لهم يساعدهم على التفوق الدراسي.

وأشار الدكتور شحاتة غريب، إلى  دعم إدارة الجامعة المستمر  لكافة أنشطة الدعم و التكافل الاجتماعي والتي  تأتي تأكيداَ على إستراتيجية الجامعة  في تحقيق دورها المجتمعي المنوط بها والوفاء باحتياجات ومتطلبات أبنائها الطلاب وتخفيف عن كاهلهم الأعباء المعيشة  وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية.

وأوضحت الدكتورة سماح عبدالله، أن المعرض يأتي في نسخته السابعة عشر والتي تحرص الكلية على عقده بصفة دورية والذي شهد إقبالا كثيفاَ من الطلاب، موضحة أن المعرض يضم كمية كبيرة من الملابس الجاهزة الجديدة وبأسعار رمزية على أن يخصص عائد المعرض في المساهمة في دعم و تجهيز عدد من المراكز والواجدات وأقسام الكلية.

كما أعقب الافتتاح  تفقد رئيس الجامعة ونائبه  عدد من الوحدات والمعمل المتخصصة داخل الكلية  والوقوف على بنيتها التحتية ومراحل تطويرها  والتي  شملت تفقده ملعب كرة القدم وصالة اللياقة البدنية وتنس الطاولة  ومعمل تمريض البالغين والمجهزة بشاشات بث تلفيزيوني  للطلاب الكلية لشرح الجزء العلمي الخاص بالمقررات الدراسية  ويتم بثها في أكثر قاعة دراسية  واختتمت فعاليات الزيارة بافتتاح مركز التدريب وقاعات التدريب.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *