أكتوبر 22, 2020

رئيس مجلس الإدارة أ/ على عزالدين

مدير التحرير ا زكريا سرور

إطلالات مختلفة للنجمة ياسمين صبرى بفساتين بسيطة تبرز أناقتها.. صور

تتألق النجمة ياسمين صبرى، بإطلالات مميزة وفساتين أنيقة والتى تشارك صورها مع الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا، وفى آخر ظهور لها نشرت ياسمين صورتين فى توقيتات مختلفة عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”.

أطلت ياسمين صبرى، على جمهورها فى الصورة الأولى بفستان أبيض بسيط فى تصميمه مع قبعة من نفس اللون يتوسطها شريط أسود، واستكملت إطلالتها الرقيقة بعقد وأسورة من الألماس، فيما ظهرت فى الصورة الثانية بفستان رقيق منقوش فى أحد المطاعم المطلة على البحر.

يأتى هذا فيما إطار حرص النجمة ياسمين صبرى، على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا، من حين لآخر، بجلسات تصوير جديدة لها تبرز جمالها، وأخرى وهى تمارس رياضتها المفضلة داخل صالات الجيم التى تواظب عليها باستمرار.

ويشار إلى أنها فى جلسة تصوير سابقة كانت قد نشرتها النجمة ياسمين صبرى، عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، نجحت فيها بلفت الأنظار إليها، بعد ظهورها المتألق وهى ترتدى فستانا باللون الفوشيا وهى تجلس على أرضية عشبية.

 

وتحافظ ياسمين صبرى بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال حسابها على “إنستجرام”، حيث تتنوع أنشطة ياسمين الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها